Sunday, January 16, 2011

فتح باب الترشيح فى مسابقة أرابيسك 2011

منذا قليل تم الاعلان على المدونة الرسمية للمسابقة عن فتح باب ترشيح المدونات من الان و حتى 15 فبراير فى مسابقة أرابيسك لأفضل المدونات الناطقة بالعربية لعام 2011 و بقيادة المدون معمر عامر بعد أنتقال الملكية له بعد شرائها من مؤسس المسابقة المدون محمد الساحلى , و هذا العام برعاية : شبكة درسني , مؤسسة البلسم لتقنية المعلومات , ملتقى أويا , شبكة عبد الله عيد التعليمية .



و لمن لا يعلم ما هى مسابقة أرابيسك فهى :


مسابقة سنوية لاختيار أفضل المدونات العربية المكتوبة بالعربية، تهدف إلى تنمية روح الابداع لدى المدونين العرب، تشجيع الشباب على التدوين وإثراء المحتوى العربي على الانترنت, و سوف يتم التنافس بين المدونات العربية ضمن اربع فئات :



  • أفضل مدونة شخصية .

  • أفضل مدونة إخبارية .

  • أفضل مدونة متخصصة .

  • أفضل مدونة ترفيهية .


شروط و قوانين المسابقة :


1. على المدونات المشاركة أن تتميز بالأصالة في المحتوى. إذ لن تقبل ترشيحات المدونات التي تنشر مواد محفوظة الحقوق دون إذن من صاحب الحق. أو المدونات التي يغلب عليها طابع النقل وإعادة النشر لمحتويات أخرى، حتى إن كانت موادا مأذون بإعادة نشرها.


2. على المدونات المشاركة أن تكون متوافقة مع الأخلاق العامة للمجتمعات الإسلامية. ولن تقبل ترشيحات المدونات التي تنشر موادا بورنوغرافية , يمكنك معرفة المزيد من هنا .


و بخصوص لجنة التحكيم لهذه الدورة فهم مجموعة من أبرز المدونين و التقنين العرب ( وائل غنيم , باسم شاهين , محمد بشير , فؤاد الفرحان , معمر العامر ) , و تستيطع ترشيح مدونتك فى هذا المسابقة عن طريق هذا الرابط arabisk-award.com و كتابة بيانات مدونتك و إختيار تصنيفها كما زكرت سابقا .


صفحة الاعلان عن المسابقة : http://blog.arabisk-award.com/archives/96


موقع المسابقة : http://arabisk-award.com


المصدر

"

No comments:

Post a Comment