Tuesday, January 18, 2011

Backupify تختبر الحد الأقصي لبريد جوجل Gmail

pastedgraphic-1-1024x575


قالت شركة Backupify في موقعها علي الانترنت أنها إستطاعت ، وللمرة الأولي ، إجتياز الحد الأقصي من المساحة المسموحة في بريد جيميل المجاني الذي تقدمه جوجل .


وتهتم الشركة بخدمات النسخ الاحتياطي للبيانات للخدمات الاكثر شعبية على الانترنت بما في ذلك تطبيقات جوجل ، فيس بوك ، و تويتر ، حيث تقدم لمستخدميها حساب واحد يمكنهم الوصول الي جميع المعلومات الخاصة بهم وتخزينها بشكل آمن ، وإستعادتها في أي لحظة حسب طلب العميل .



- ووفق البيان الخاص بهم علي الانترنت : ” نحن هنا في Backupify نفعل الأشياء”المجنونة” لإختبار الحد الأقصي لعدد كبير من البرامج التي نتعامل معها ، وبعد تجربة مثيرة ، نستطيع أن نبلغ الجميع أنه نعم : يمكن الوصول الي الحد الأقصي للمساحة المتاحة لإستخدام بريد جيميل ، لقد إختبرنا هذا بنفسنا”.


- وتمنح جوجل من خلال بريدها المجاني Gmail ، الذي إنطلق بصورة رسمية لجميع المستخدمين في 7 فبراير 2007 ، كل مستخدم مايقرب من 7 جيجا كمساحة مجانية للحساب ، ومنذ إطلاق خدمة جيميل بشكل رسمي ، لم تشير أي جهة الي إمكانية نفاذ هذه المساحة ، أو حتي إقترابها من النفاذ .


- وقالت الشركة أن رسالة تحذير ظهرت في حساب الجيميل الخاص بهم للمرة الاولي ، وتقول الرسالة ، الموضحة بالصورة المرفقة بالمقال :


” لقد وصل حسابك الي الحد الأقصي من المساحة المسموح بها ، لن يمكنك إستقبال أو إرسال أي رسائل من هذا الحساب ، قبل أن تقوم بحذف بعض الرسائل المتراكمة عندك”


screen-shot-2011-01-13-at-23711-pm

- و أكملت الشركة في بيانها : ” لقد تعمدنا الإفراط في إستخدام البريد بالفعل ، يوجد به مليون رسالة متنوعة بين بريد وارد وصادر ومزعج ، الأن يمكننا القول أن مقولة أن مساحة بريد جيميل لن تنفذ أبداً هي مقولة خاطئة ، لقد نفذت مساحتنا من الجيميل بالتجربة العملية .



المصدر

No comments:

Post a Comment