Friday, December 3, 2010

عرب لانس: فرصة لبدء عملك الخاص

عربياً، وبسبب ظاهرة البطالة، انتشرت في الإنترنت العربي مواقع الوظائف والعمل. وهي تؤدي في الغالب دور الوسيط بين مريدي الوظائف وأصحاب العمل. بعض منها ينتهج نظام إدخال سيرة المستخدم الذاتية حتى تُعرض على أصحاب العمل. وأخرى تنتهج نظام الإعلانات، سواء إعلانات البحث عن العمل أو إعلانات الوظائف الشاغرة. وهناك من جمع بين النظامين. ولكنني وحسب اطّلاعي، سابقا، لم أعثر فيما بينها على موقع يسوق لفكرة العمل عن بعد، موجه لأصحاب العمل الحر (فريلينس) وأصحاب المشاريع الصغيرة الريادية.


من المؤكد أنه يوجد من انتبه لنقص أو انعدام هذا النوع من الخدمات عربيا، ومن بينهم مهندس البرمجيات محمد حسن ، والذي بادر وأنشأ موقع عرب لانس…



عرب لانس سوق يسعى لضم أفضل الخبراء من أصحاب المهن والموهوبين وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين ينجزون المشاريع عن طريق الإنترنت ويقدمون الخدمات التي يطلبها الزبائن. وهو يساعد أصحاب الأعمال في عملية كتابة مناقصات المشاريع واختيار الخبراء المناسبين لمشاريعهم، وذلك عن طريق نظام التقييم والملاحظات بالإضافة إلى العديد من الأدوات والإجراءات الأخرى التي تسهل اختيار الخبير المناسب في أسرع وقت ممكن.


لن أطيل عليك الشرح، لأنك ستجد بعد تسجيلك بالموقع لوحة تحكم سهلة ومرنة، وستصادفك أدوات تسهل عليك استخدام الموقع. إذن سواء تود طلب خدمة أو عرض خدماتك فعرب لانس يستهدفك، سجل الآن واستفد من خدماته، والله الموفق.


المصدر

"

No comments:

Post a Comment